مَن نَحن

شركة مواسم التكنولوجيا ( SOT Academy) اكاديمية متخصصة في التدريب والاستشارات والبحوث والدراسات والتكنولوجيا الحديثة، حيث تأسست عام 2014 من قبل مجموعه من الاكاديميين ورجال الاعمال ومن خلال خبرة المؤسسون في الاردن ومنطقة الشرق الاوسط ادركوا الحاجه الماسه لتعلم اللغات والمهن المختلفه، وعليه وخلال عامين فقط اصبحت الشركة من اولى شركات تعليم اللغه الانجليزيه للمحترفين، كما اصبحت من رواد شركات التدريب المهني في الاردن.

​​رؤيتنا

الجودة والتميز في التنمية الإدارية والمهنيه .​

 رسالتنا

التأهيل والتدريب وتقديم الاستشارات والبحوث والدراسات والخدمات المعرفية المتكاملة في جميع مجالات المعرفة ​والتنمية الادارية .

 قيمنا

إذكاء روح المبادرة والابتكار ؛ لحل المشكلات الإدارية والانفتاح والتفاعل مع المجتمع المحلي والعربي والدولي .​

الإبداع والتميّز في تقديم الخدمات ، وإيجاد الحلول الإدارية الشاملة.

الاحترافية في تنفيذ الانشطة واحترام الوقت وإنجاز الأعمال .

المصداقية في التعامل والنزاهة والشفافية .

الالتزام بقيّمنا الدينية والوطنية.

العمل كفريق متعاون ومتّحد ، ومشاركة الآخرين الأفكار والآراء.

 أهدافنا

إعداد الكوادر القيادية والإدارية المتخصصة كل في مجاله.

إعداد الدراسات والبحوث وتقديم الاستشارات التنظيمية والإدارية عالية الجودة لمنظمات الأعمال العام والخاص بهدف تنمية مواردها البشرية باعتبارها أهم عنصر من عناصر التقدم.

تطوير كفاءة الجهاز الإداري للدولة والهيئات ومنظمات الأعمال (عام/خاص) من خلال رفع كفاءة العناصر البشرية .

تقديم المشورة والمعاونة في كافة مجالات التطوير المؤسسي لوحدات الجهاز الإداري للدولة، والهيئات، ومنظمات الأعمال (عام/خاص) ؛ وذلك من خلال دراسة كافة المشاكل الإدارية بها وتقديم الحلول ومتابعة تنفيذها.

إعداد وتنفيذ البرامج والدورات التدريبية وحلقات البحث والندوات والمؤتمرات في ضوء سياسة التنمية الاقتصادية والإدارية.

تحديد الاحتياجات التدريبية التطويرية وتحسين الأداء المستمر.

عقد دورات الكمبيوتر المتقدمة .

عملت الشركة على إبرام شراكة نوعيه مع مركز الاستشارات والتدريب في الجامعه الاردنيه لعقد دبلومات تدريب مهني للشباب الذين يبحثون عن فُرص عمل إدراكاً من الشركه ان السوق يتطلب الان موظفين محترفين في مختلف المِهن، وللتخفيف على الطلاب الدارسين لهذه الدبلومات المهنيه المختلفه فقد وقعت الشركة اتفاقيه مع صندوق المرأه ليتم تمويل هذه الدبلومات من خلال الصندوق وعن طريق برنامج “مهنتي”.

كما تم عقد اتفاقيه مع المجمع العربي للمترجمين المحترفين ليتم عقد دورات ترجمه لكافة المستويات، كما تُعتبر SOT مركزاً مُعتمداً لعقد الفخوصات الخاصه بالمَجمع.

وإيماناً مِنا بان اساس التعليم الجيد هو ما يُعطى بالمدارس ولكي نُساعد في ذلك فقد تم الاتفاق مع جامعة ليكهيد الكنديه ليتم ارسال طلاب المدارس اليها خلال العطله الصيفيه للمشاركه ببرنامج اللغه الانجليزيه الخاص بالطلاب الاجانب هناك، حيث يتلقى الطلاب 20 ساعه لغه انجليزيه متخصصه ويُشاركون الطلاب الكنديين بمختلف النشاطات والفعاليات المختلف.

لمزيد من المعلومات يُرجى الاتصال بنا :

 

Untitled-3

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*